مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية
أنت غير مسجل لديناللتسجيل إضغط .....هنـــالاتنسونا من صالح دعائكم ....رضا منتصر

مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية

منتدى تعليمى تربوى ثقافى يسعى لنشر ثقافة الجودة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولمجلة الريفيةبحـثس .و .جاليوميةالأعضاءالمجموعات
رمضان كريم وعام دراسى سعيد
دعوة لجميع اعضاء المجتمع المحلىلمشاركة المدرسة 
لتحقيق الجودة والاعتماد التربوى
              ( قائدفريق المشاركة المجتمعية// رضامنتصر)

      

      

      

   

يسعد المدرسة ان تعلن عن فتح المكتبة للاطلاع والاستعارة
ومعامل الحاسب للتدريب لجميع الفئات من ابناءالقرية
ويسعدنا الاعلان عن قرب اعادة افتتاح المنتدى الاجتماعى
 بعد انتهاء اعمال الصيانة اعتبارا من اول مايو 2010
برجاء سرعة الاشتراك اوسداد الاشتراكات للاعضاء القدامى

المواضيع الأخيرة
رؤية المدرسة

نتطلع أن تكون المدرسة رائدة متميزة محفزة للتعليم والتعلم ، سمتها التميز والإبداع ، غايتها متعلم مؤهل فعال منتمى لدينه ووطنه في ظل مشاركة مجتمعية فعالة.

رسالة المدرسة

تلتزم المدرسة بتحقيق الرؤية عن طريق :-

1- جعل المعلمين بالمدرسة ذوى خبرة مهنية مستدامة ومتطورة .

2- استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية ( التعلم النشط ).

3- تشجيع المتعلم على الإبداع والابتكار والتميز.

4- بث روح الولاء والانتماء للوطن.

5- أن يكون هناك تواصل بين المدرسة والمجتمع والمجتمع و المدرسة      ( المشاركة المجتمعية ).


شاطر | 
 

 "خوفو" مصدر للطاقة !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ghada ElSharawY

avatar

عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: "خوفو" مصدر للطاقة !!!!!   الإثنين 11 يوليو 2011, 1:03 pm

صراحة انا بعد ما قريت التوبيك ده من على بوابة الوفد الالكترونية عالفيس وانا فى شبه حالة ذهوووووووووول
يعنى مش قادرة اصدق !!!!!!!!
بصوا انتو اقروا الموضوع وقرروا
اوك
عموما هو منقول


الهرم ليس مقبرة كما يتصور الكثير من علماء الآثار، لكنه ماكينة تمتص الطاقات الكونية المتجددة ويختزنها ليعاود بثها بعد ذلك، ويمكن السيطرة عليه وتشغيله بطريقة علمية تمكن مصر من الاستغناء عن البترول وتجعلها تصدر الطاقة للعالم" ..

بهذه الكلمات الغريبة على مسامعنا، بدأ الباحث محمد مجاهد باحث فى علم الأثريات منذ17عاما فى شرح فكرته التى توصل إليها ومشروعه فى استخدام الهرم الأكبر لإنتاج الطاقة فى مجالات متعددة حيث إنه توصل إلى 16طاقة من الممكن استخدامها فى مجالات الكهرباء, المياه, الحاجزالكهرومغناطيسى, الاقتصاد، المناخ، المجال العسكرى، استنبات البذور، مؤكدا أن هناك استخدامات كثيرة لهذا الهرم تعطلت منذ عصر الفراعنة وحتى الآن، لأن العلماء اعتبروا الهرم مقبرة على الرغم من أن هذا الكلام ليس حقيقة فى حد ذاته، فالهرم عنده المصدر لكل الطاقات الكونية ويعتبر بمثابة الريسيفر الذى يوزع الطاقات المتجددة على كل الأهرامات.. حقائق كثيرة ربما ليست المرة الأولى التى نسمع عنها فى هذا الحوار مع الباحث فى علم المصريات الذى وضع بين أيدينا جديد المعلومات حول الهرم الأكبر فإلى تفاصيل الحوار..
** سألناه: تقول إن الهرم ليس مقبرة .. كيف ؟ وماهى فكرتك ؟

بداية أنا توصلت من خلال دراساتى فى علم المصريات أن الهرم "مش مجرد مقبرة" لكنه ماكينة لامتصاص الطاقات الكونية المتجددة وإعادة بثها وهو أشبه بالماكينة ذات التروس، والفراعنة بنوا الهرم بهذا الشكل وفى هذا المكان بالتحديد لأنه محور الأرض ويقع فى أرقام ودوائر فلكية تتبع نجوم الجبار لهذه الوظيفة ولم يكن الهرم فى يوم من الأيام مقبرة ولكنه مشروع ضخم لإنتاج الطاقة.

** وهل توصل أى من العلماء لما تطرحه الآن؟

أعتقد أنه كانت هناك محاولات من جانب الأمريكان والألمان والروس ولكن لم يصلوا لحقيقة أن الهرم ماكينة والبعثات الأثرية التى دخلت الهرم خربته.

** وكيف ستقوم بتنفيذ مشروعك إذن وهل كانت هناك محاولات من قبل قمت بها لإظهار هذا المشروع للجهات المختصة؟

نعم قمت من قبل للذهاب لأكاديمية البحث العلمى وقدمت مشروعى لكن عوملت معاملة كانت بمثابة صدمة لى هذا قبل ثورة 25يناير، أما بعد الثورة حاولت مرارا وتكرار مقابلة رئيس الوزراء عصام شرف لكن دون جدوى

وأطالب المسئولين فى مصر أن يسمحوا لى باستخدام الهرم وتشغيله وفقا لدراسة علمية لن أفصح عن تفاصيلها لأنها سرية للغاية وبها إحداثيات وأرقام لا يسع المجال لذكرها هنا.

** وما الفائدة التى تقول إنها ستعود على مصر من خلال فكرتك هذه ؟

لو استخدمت الهرم وفقا لفكرتى سوف تصدر الطاقة للعالم ويصبح لا قيمة للبترول لأن الطاقة التى تنبعث من الهرم الأكبر متجددة ولا تنضب أبدا ولها استخدامات كثيرة فى المجالات الزراعية والصناعية والعسكرية وفى تحلية المياه .

** وكيف بنيت فكرتك هذه ؟

جميع الأحجار والمعادن التى استخدمها الفراعنة استطاعوا أن يصهروها باستخدامهم للطاقة المنبعثة من الهرم الأكبر وهذا دليل على أن الفراعنة استخدموا نظريات علمية فى حياتهم منها الانصهار البارد فى إسالة الذهب الذى استخرجوه من عرق المرمر وهو طبقة من طبقات الأرض.

والفراعنة أيضا سخروا الرياح لحمل المراكب الشمسية التى يقول العلماء إنها عامت لكنها حملت بطاقة الهرم لأنه تم تشغيله، أيضا استخدم الفراعنة طاقة الرياح فى إحداث التغيرات المناخية.

** وهل الهرم الآن مهيأ للتشغيل؟

الهرم كبناء مهيأ للتشغيل لكن ينقصه الغذاء كى يمتص الطاقات ونحن نحتاج لتحريكه أى لعمله أحجار جرانيتية لأنها تحتوى على معادن ولابد من علاج المشاكل التى تسبب فيها علماء الآثار.

** وماذا فعلوا به من وجهة نظرك ؟

عن غير علم أضروا به وأضعفوا من قدرة الماكينة من خلال الحفر المستمر والكثير فى الهرم الأكبر.

** ماهى الاستخدامات الأخرى للهرم بحسب أفكارك ؟

أهم شىء توصلت إليه هو أن الفراعنة استخدموا الطاقة المنبعثة من الهرم فى تجديد الخلايا والعلاج، والدليل على ذلك أنه لا يوجد فرعون مات كبيرا أو فى سن الشيخوخة لأنهم استخدموا الطاقة المتجددة التى تنبعث من الهرم فى تجديد الخلايا والاستشفاء وكان التابوت الموجود فى الغرفة الكبيرة بالهرم هو الذى ينام فيه الفراعنة ليجددوا خلاياهم، الفراعنة أيضاً استخدموا غاز الأوزون فى علاج أمراض السرطان.

** هل هناك دلائل عملية تؤكد استخدام الفراعنة لهذه الطاقة أم أنها مجرد فكرة توصلت أنت إليها وتقوم بعرضها الآن ؟

وجدت برديتين الأولى فى الأقصر قرب معبد الكرنك والثانية موجودة فى متحف اللوفر بفرنسا لمهندس من العصور الوسطى تقول إن الفراعنة تحكموا فى الطاقات الكونية.

** وهل فكرتك بدأت من هنا بحفظ الطاقة ؟

المقابر الفرعونية جميعها مخبأة ومن هنا كان السؤال : هل يبنى الملك مقبرة بهذا الارتفاع حتى يأتى من بعده ملك آخر يأخذ هذه المقتنيات بسهولة ويكتب اسمه عليها مثل رمسيس؟، ولماذا اختار الفراعنة هذا المكان بالتحديد ليبنوا فيه الهرم؟ لأن بعد الهرم عن الشمس بأرقام وحسابات فلكية مضبوطة بالسنة الفلكية، فالفراعنة بنوا هذا الهرم فى مكانه لأنه يقع تحت نجوم الجبار وشكله خماسى وليس رباعيا كما يعلم الكثيرون وأنا هنا أقول هذا الكلام وفقا للنظرية الخماسية .

** معنى كلامك أن الهرم ليس رباعيا أو ثلاثياً كما يعرف عامة الناس ولكنك تقول إن الهرم خماسيا فكيف تثبت لنا ذلك؟

الهرم خماسى الأضلاع من جهة القاعدة، رباعى من قمته وهذا ما يقود إلى إثبات تأثير النظرية الخماسية وما لها من تأثير فى تلميع المجوهرات والمواد المعدنية التى لو وضعت لمدة 3 أيام بداخله تلمع وحدها، كما أنه يحد شفرات الأمواس التى استخدمت من قبل، أيضا وجود الهرم فى هذا المكان بحساب فلكى تجد أنه أكسبه طاقات كثيرة بخلاف تلميع المجوهرات، فاللحوم بداخله لا تفسد، الورد ينشف ولاتزول رائحته ولا لونه، القمامة تجف ولا تعفن، الفاكهة واللبن لا تفسد، لو وضعت به مياه ودخلت شربت منها مرتين فى الأسبوع أو غسلت بشرتك تعافى تماماً، الجلوس بدخله شفاء من البثور والحروق والجروح أسرع من المدة الطبيعية، استنبات البذور بداخله أسرع ما يمكن.

** قلت إن علماء الآثار أخطأوا فى حق الهرم .. كيف ؟

من خلال فتحات التهوية .. وأتساءل من أعطى لهم الإذن ليقوموا بهذا التخريب وهم أخطأوا فى حق الهرم وأقول لـ " زاهى حواس " : " اثبت إن الهرم مقبرة وأنا عندى ما يدمر نظريتك"!.

** فى كم يوما تستطيع تشغيل الهرم وفقا لتصورك هذا؟

فى 70 يوما أقدر أعمل ماكينة تعمل نفس عمل الهرم لتوليد الطاقة ومن خلالها تسيطر مصر على الطاقة وتبيعها للدول الأخرى حتى أوروبا وأمريكا .

** وهل يمكن هنا أن أقول إنها قوة روحية كتلك الموجودة فى الكنائس والأديرة؟

هنا نحن أمام شىء علمى ملموس يصل إليه الإنسان، أما القوة الروحية تتنازع بين الروح والنفس لأن الجسد ليس له قيمة، ففى الجزء الأيمن يوجد 7 أنفس والأيسر توجد الروح، الأنفس السبعة تملأ الجسد وكلما كبرت الروح تطرد النفس، المعروف أنها تنقسم الى نفس لوامة، أمارة بالسوء ، مطمئنة / راضية، هائمة، ملهمة لتبقى الروح فقط ويسمو الإنسان.

** تقول إن اكتشافك سيلغى استخدامات البترول .. كيف ؟

انظر للطاقة الشمسية بالمجان لمجرد أنك وضعتها فى جهاز استقبال " زى الريسيفر " وقتها لن تحتاج إلى البترول ولن يكن له قيمة، وطاقة الرياح أقدر من خلالها تحريك السفن لتمطر ولن تصبح لدينا مشكلة فى المياه.

*** كيف ستحل مشكلة المياه إذن؟

الطاقة التى تخرج ستتحكم فى تحريك السحب التى ستمطر فى أى مكان وتستخدم فى تنقية المياه هنا نحل مشكلة المياه التى دارت فيها مفاوضات كثيرة مع دول حوض النيل " تتمطع علينا ".

**إذا كانت هذه الفكرة كتبت على البرديات منذ عهد الفراعنة، فلماذ لم ينفذها العلماء الأمريكان المعروفين بتقدمهم فى هذا المجال ؟

لأن احنا البلد الوحيد المهيأ لتشغيل الهرم لأن الماكينات فى مصر ولم تبن اعتباطا فهى المصادر الرئيسية التى توزع منها الطاقة للبلاد الأخرى .

كيف استخدم الفراعنة الطاقة؟

هناك إثباتات كثيرة تؤكد أن الفراعنة كانوا يستخدمون الطاقة والدليل أن هناك جدارية فى معبد هابو بأسوان بها أشكال لسفن فضاء وطائرات وغواصات والطائرة من نوع الأباتشى وهذه الجدارية شاهد على أن الفراعنة كان عندهم علم واسع بكل ماهو حديث وهل من المنطقى أن سلاح الفراعنة كان مثمثلا فى العصا أم ماذا ؟ الفراعنة سر كبير، وأنا على أتم استعداد لمناظرة أى متخصص سواء فى علم الطاقة أو الأثريات لأثبت صدق كلامى .



ياريت بجد يكون الموضوع حقيقى وياريت الحكومة تتعاون مع الخبير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"خوفو" مصدر للطاقة !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية :: المنتدى الثقافى والاجتماعى-
انتقل الى: