مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية
أنت غير مسجل لديناللتسجيل إضغط .....هنـــالاتنسونا من صالح دعائكم ....رضا منتصر

مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية

منتدى تعليمى تربوى ثقافى يسعى لنشر ثقافة الجودة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولمجلة الريفيةبحـثس .و .جاليوميةالأعضاءالمجموعات
رمضان كريم وعام دراسى سعيد
دعوة لجميع اعضاء المجتمع المحلىلمشاركة المدرسة 
لتحقيق الجودة والاعتماد التربوى
              ( قائدفريق المشاركة المجتمعية// رضامنتصر)

      

      

      

   

يسعد المدرسة ان تعلن عن فتح المكتبة للاطلاع والاستعارة
ومعامل الحاسب للتدريب لجميع الفئات من ابناءالقرية
ويسعدنا الاعلان عن قرب اعادة افتتاح المنتدى الاجتماعى
 بعد انتهاء اعمال الصيانة اعتبارا من اول مايو 2010
برجاء سرعة الاشتراك اوسداد الاشتراكات للاعضاء القدامى

المواضيع الأخيرة
رؤية المدرسة

نتطلع أن تكون المدرسة رائدة متميزة محفزة للتعليم والتعلم ، سمتها التميز والإبداع ، غايتها متعلم مؤهل فعال منتمى لدينه ووطنه في ظل مشاركة مجتمعية فعالة.

رسالة المدرسة

تلتزم المدرسة بتحقيق الرؤية عن طريق :-

1- جعل المعلمين بالمدرسة ذوى خبرة مهنية مستدامة ومتطورة .

2- استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية ( التعلم النشط ).

3- تشجيع المتعلم على الإبداع والابتكار والتميز.

4- بث روح الولاء والانتماء للوطن.

5- أن يكون هناك تواصل بين المدرسة والمجتمع والمجتمع و المدرسة      ( المشاركة المجتمعية ).


شاطر | 
 

 ماذا نريد لمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعتمادالسيد



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: ماذا نريد لمصر   الأربعاء 13 يونيو 2012, 6:27 am

[size=18]ماذا نريد لمصر/size]ر
الاخوه الاحباء انه لمن دواعى الحزن ان يصل بنا الامر الى هذا الحد الذى نراه فاننا منذ القدم تسيدا كل شى من علم ورياده فى شتى جوانب الحياه فمنذ التاريخ البعيد ومصر لها دور ريادى مميز دون ان تتخذ منهجم ثابت فى مسيرتها فلا هى علمانيه واضحه ولا هى اسلاميه واضحه حتى انها لم تتاثر بفرنجه الغرب كبعض الدول مثل تونس والمغرب والجزائر ولا هى تاسلمت كما كانت فيما قبل وظللنا على هذ الحال عفوا كمن (رقصت على السلم)كما يقول المثل وراضينا بهذا الحال وياليتنا مارضينا حيث تعاقب علينا المغرضوا بالوان مختلفه منهم الشيوعى ومنهم الليبرالى ومنهم دون ذلك ومضينا من سوء الى اسوءوالكل يدعى حب البلد وانه حامى الحمى الى ان وصل بنا المطاف ان تزيلنا قوائم التخلف فى شتى المجالات ولم يدعوا لنا حكمنا مجال لاى شى سوى انهم غمسونا فى كيفيه الحصول على اقواتناورويدا رويدا تتعمق جراحتنا ونذداد تخلف عن الركب فى اى مجال الا مجال الفهلوه والكذب والنفاق والقمع والى اخره حتى باتت مصر علم من اعلام التخلف بعد ان قادها عبد مملوك يوما ما الى الصداره يوم كان محمد على مجددا للعلوم والتقدم والى ان وصل بنا الامر الى هذا الحد !!!!الذى جعلنا نتسال ماذا نريد لمصر؟؟؟انريد رجال وهم كثرى!!! ام نريد مواردوهى متنوعه وتنهب ليل بهار!!!ام نريد مناخ صحى ثقافى علمى!!! الى اخر هذه التساؤلات؟؟؟؟؟؟فى لنهايه وجدت جواب ربما كان مقنع لى على الاقل ولقد كان جوابى من منطلق الحكمه التى تقول ان فسادالامر يبداء من راسه لذا فنحن فى حاجه الى راس حكيمه ليست لها مصالح ولا مطامع وربما كانت تعف نفسها ان تتقلد راس الامر لتكون بذلك البدايه الصحيحه بدلا من راس الامر الخرفه التى اودتنا الى المهانه واورثتنا المذله لنرى انفسنا وكثير منا يسخر من قائل لو لم اكن مصريا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا نريد لمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ميت كنانة الريفية الاعدادية :: المنتدى الثقافى والاجتماعى-
انتقل الى: