فى الحقيقة ايها العضو الكريم انا اول مرة ارى مساهماتك المتعددة على المنتدى
وارى انك من الاعضاء المتميزين والمثقفين كما ان لك اراء جديدة وجيدة
بالنسبة لمقترحك فاننى وبصفتى اخصائى اجتماعى فهناك كثييييييييييييييييير من شكاوى الطالبات من بعض المدرسين تصلنى و انا بدورى اقوم بتوصيلها الى ادارة المدرسة اذا كانت الشكوى تمثل خطأ فى اسلوب المعلم مع طالباته وتقوم ادارة المدرسة بتوجيه المدرس او المدرسة الى ان هذا الاسلوب اسلوب غير تربوى وعليه تعديل اساليبه
لكن هناك كثير من هذه الشكاوى تكون غير واقعية فدائما نحن نؤمن بنظرية المواءمرة وان الاخرين دائما على خطأ بينما نحن دائما على صواب
كما اننى اعد الان لاستبيان اولى سيتم تجريبه على امناء الفصول به عدة اسئلة تشتمل على مجموعة اسئلة عن ادارة المدرسة واخرى عن المدرسين وثالثة عن الانشطة
لكككككككككككن الاعداد للاستبيان يحتاج وقت حتى يتم وضع الاسئلة التى تساعد على تقييم كل هؤلاء وسيكون الاستبيان بدون اسماء لاتاحة فرصة التعبير الحر
واذكر اننى عندما كنت اقوم بدراساتى العليا فى كلية التربية ببنها وكنت اقوم بالتدريس فى مدرسة معلمات بنها وكنت مازالت صغيرا فى السن اى اننى اكبر الطالبات باربع سنوات فقط وكنا اثنين نقوم بالتبادل فى التدريس لهذا الفصل فأردت ان اعرف مدى نجاحى فى الاداء ووضعت عدة اسئلة تقيس مدى قدرتى على التعامل مع الطالبات اثناء عملية الشرح ومدى تمكنى من عملية الشرح وعدة اسئلة مقارنة بينى وبين زميلى
وكم كانت استفادتى من هذا الاستبيان حيث اننى قمت فعلا بتعديل بعض الاساليب الخاطئة التى كنت اتعامل بها معهم
واقول ( كل ابن ادم خطاءءءءءءءءءءء وخير الخطائين التوابيييييييييييييين )
مشكور عزيز على التواصل وارجو الاستمرار