- الفارس الملكي كتب:
السلام عليكم المرة دى أحب أوجه رسالة شكر وتقدير للمدرسين الذين يعملون بكل جهدهم لرقى هذه المدرسة دون انتظار لأى منفعة من قريب أو من بعيد فوجب علينا شكرهم حتى نكون عادلين وهؤلاء المدرسين نحكم عليهم من خلال كلام الطلاب عنهم
اولا :تحية لناظرة المدرسة التى يشبهها الطلاب في شخصيتها( بعمربن الخطاب) تمتلك قوة الشخصية وأيضا الرحمة ولذلك أذكرها بقول عمر(لو عثرت بغلة فى العراق لسئل عنها عمر لما لم يمهد لها الطريق)
ثانيا: الأستاذة الفاضلة كريمة جميل التى يجمع على حبها كل الطالبات طالبا منها أن تستمر فى كسب ثقة الطالبات الاتى يحببنها دون خوف لأنهم يتأكدون انكى دائما ستقفين بجوارهم دون مجاملة لأحد على حسابهم
ثالثا الأستاذ رجب عيسوى والأستاذ محمد بدوى
وشكر خاص للأستاذ رضا منتصر على جهده الرائع فى المنتدى وان كنت أراه مقصرا فى علاج مشكلات الطلبة داخل المدرسة وأريد أن أرى نتائج الاستفتاء الذى فعله فياريت يعرضها فىالمنتدى وياريت نسمع رأيه فى الشكاوى الموجودة وبتزيد كل يوم فى المنتدى بصراحة حتى لوكان ده باسم مستعار
عزيزى الفارس الهمام تحية واجبة وشكر لك
فلأول مرة منذ اشتراكك فى المنتدى ارى كلمة طيبة عن المدرسة
لكن لى بعض الملاحظات فقدعهدناك فارسا فى ميدان الشعر والخطابة لكن وجدتك اليوم كفارس بلا جواد ايها الجوااااااااااد المن..........
فقد اخطأت لغويا ولايصح لمن تعلم وعلم اللغة ان يخطىء فأنا لو أخطأت لغفر لى ذلك لكن لايمكن قبول ذلك منك
واليك بعض الاخطاء فى هذه المساهمة التى اعتقد انها اخطاء وارجو ان تصحح لى ذلك وان تتقبل نقدى فما اردت الا التوضيح فلكل جوووووووووواد كبوة ( المعنى فى بطن الشاعر)
**اعتقد انه كان المفترض ان تقول الجنود الحقيقيون وليس الحقيقين فهى خبر للمبتدأ
**ذكرت كلمة الطلاب والطلبة فى مساهمتك بينما المفترض ان تقول الطالبات لمعرفة بان هذه مدرسة بنات
وارجو الاتعتبر ذلك تقليل من شأنك لكن اردت ان اوضح ان هذا ليس خطأ من لوحة المفاتيح كما بررت ذلك لسيدة الادغال عندما كتبت مقطرح بدلا من مقترح فلو نظرت امامك فى لوحة المفاتيح لوجدت الحروف بعيدة اليس ذلك ايها الفارس
اما بالنسبة لمساهماتك وردودك فاقر انك تملك اللغة وردودك تظهر ذلك حتى انك هاجمت بعض من حاول اظهار الجانب المشرق من المدرسة لا اعرف هل بغرض اظهار السلبيات كما تقول ام ليكفوا عن المساهمات
فقد تخاطبت مع بعضهم باسلوب فيه تهكم مثلما تخاطبت مع الضو الاستاذ فى موضوع كده رضا وكذلك العضوة فرح فى اكثر من مساهمة وقد لاحظت خلال الفترة الماضية توقفهما عن الكتابة
وبالنسبة لمشكلات الطالبات فانت قد جزمت بأننى مقصرا فى حلها ارجو ان تسوق لى مشكلة من المشكلات التى تعرف اننى لم استطع حلها
ثم ان حملة الهجوم على المدرسة بدأت منذحضور لجنة التقييم وزادت فى الاسبوع التالى من طالبة واختها وصديقاتهن باسماء وهمية وانا اعرفهم منذ دخولهم الموقع وحدث ذلك نتيجة حدوث احدى المشكلات التى تتهمنى بالتقصير فيها مع بعض الطالبات اللاتى يقصرن فى اداء ماعليهن من واجبات فهل ترضى ان تحضر طالبة الى المدرسة بدون كتاب المدرسة او ان تحضر ومعها كراسة تستعملها فى كل حاجة (سمك / لبن /تمر هندى ) ثم اذا تحدث معها المدرس يكون علشان الدرس الخاص واذا تحدث معها الاخصائى بيكون معقد المشاكل ومابيعرفش يحل حاجة واذا تحدثت معها المديرة او الناظرة يبقوا مضطهدين وعليهم تكشيرة مفيش بعدها
ان هذه مدرسة وانت تعلم ان امير الشعراء عندما اراد تشبيه الام لم يجد غير المدرسة لعلمه بان المدرسة التزام قبل ان تكون مكان للعلم.... الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق
وبالنسبة للمشكلات المذكورة على الموقع فان اتحدث بصفتى مدير الموقع وبصفتى اخصائى اجتماعى فانا بدورى ابلغها للادارة والتبدورها تبحث الاسباب وتساعد فى حل بعض المشكلات
واعرفك بأن الاخصائى عندما تأتيه مشكله يحاول حلها بقدر الامكان فليس لديه عصا سحرية لحل المشكلات وحل بعض المشكلات تكون بتجميد الموقف فلكل مشكلة جوانب متعددة يصعب الوصول اليها بسهولة وبالمناسبة بعض المدرسين يتهمون الاخصائى بانه من يشجع البنات على الشكوى للادارة من المدرسين
كما ان ولى الامر نفسه فى منزله مع اولاد لايستطيع حل كل المشكلات بين الابناء بعضهم البعض بل واحيانا مع الاباء انفسهم واسأل اذا كنت لاتعلم ذلك
اما الاستفتاء فما زال فى طور الاعداد وكما قلت ان هذا ليس شىء سهل فارجو كل من لديه تصور باسئلة معينة توضع فيه ان يكتب ذلك
وفقك الله وارجو ان تراسلنى على الايميل او على الفيس بوك